تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي احدث اصدار

وتس عمر الذهبي 2024 OB6WhatsApp – واتساب عمر الذهبي 2023 : واتساب عمر الاصفر 2023 واتساب عمر الذهبي (تنزيل #واتساب الذهبي عمر) OB6WhatsApp 2024} تنزيل واتساب الذهبي عمر

Updated on
(50 MB)
واتساب عمر الذهبي واتساب عمر الذهبي is the most famous version in the واتساب عمر الذهبي series of publisher 20app20
apps
50 MB
v38
منذ يومين

واتس عمر 2023
واتس اب ايرو 2023
واتساب الذهبي 2023

واتساب عمر الذهبي

φواتس اب عمر الذهبي من التطبيقات المجانية التي يتم الحصول عليها بسهولة على هاتفك المحمول من خلال الدخول على متصفح جوجل كروم وكتابة أسم التطبيق ومن ثم تحميله على الهاتف بسهولة بمجرد الدخول على الرابط المباشر، فقد يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات التي يوفرها التطبيق للمستخدم من خلال الأدوات المختلفة التي يحتوي عليها، فهو إصدار مميز من هذه النسخ المتوفرة على الإنترنت لتطبيق واتس اب، وقد يحتوي على بعض الإضافات والأدوات والإعدادات المميزة التي يتم الاستفادة منها بقدر كبير ويضم باقة مختلفة من هذه المميزات والأدوات المختلفة التي يتم الحصول عليها من الرابط المباشر، فقد أكد المطورين لهذا التطبيق أنه مناسب تماما للاستخدام ويتميز بأنه ضد الحظر من قبل الشركة المصممة لتطبيق واتس اب والرئيسية، وهذه المميزات المختلفة سوف نتعرف عليها لأنه من أشهر المقالات التي يتم تحميلها على الهاتف بسهولة وتمكن من الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم العربي والأجنبي.

تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي احدث اصدار
تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي احدث اصدار

WhatsApp OMAR Gold 17.30.2 APK- تنزيل | أحدث إصدار 2021

ÿواتس اب عمر جولد واحد من النسخ المعدلة من قبل عمر باذيب ويتميز بأنه يحتوي على مجموعة مختلفة من الإمكانيات والأدوات والإعدادات المتنوعة التي نتعرف عليها في هذا الموضوع، وتمكن التطبيق من الحصول على استحسان كبير من قبل المستخدمين له حول العالم العربي والعالم الأجنبي.
Δويحتوي التطبيق على باقة متنوعة من الإمكانيات التي يتم استغلالها من أجل الحصول على قدر عالي من الخصوصية أثناء استخدام هذه النسخة الأشهر على الإطلاق من بين غيرها من النسخ، وقد يتساءل الكثير من المستخدمين للهواتف الأندرويد والأيفون على المميزات التي تتوفر في تطبيق واتس اب عمر جولد.
ومن أهم هذه المميزات هو أنه مجاني تماما يتم الحصول عليه في أي وقت من خلال الرابط المباشر بطريقة مجانية تماما، وقد يوفر أيضا إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والفيديو المختلفة على التطبيق، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع الإصدارات المتوفرة للهواتف المحمولة، فهو آمن تماما للاستخدام ويدعم العديد من الخصائص المتنوعة والمميزة للغاية.
فقد تم العمل على إضافة مجموعة مختلفة من الإمكانيات التي تتمثل في أنه سهل الاستخدام وسلس في التعامل وسريع جدا للغاية، وهذا بدون أن يواجه المستخدم أي من المشاكل أثناء تحميل هذه النسخة من تطبيق واتس اب عمر الذهبي، وتم التعديل على هذه النسخة الجديدة من التطبيق حتى تكون ضد الحظر نهائيا من الشركة المصممة للتطبيق وتم التعديل عليها وإضافة باقة متنوعة من الإمكانيات المناسبة لمستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد.
فقد يتميز بأنه يملك أولوية التحميل على الهاتف المحمول بسلاسة وسهولة، وحقق شهرة كبيرة ونسبة تحميل عالية تتناسب مع المستخدمين حيث تم إضافة إمكانية ارسال أكثر من تسعون صورة مرة واحدة إلى عدد كبير من الأشخاص، وهذا بالإضافة إلى إرسال فيديوهات كبيرة للأصدقاء في أي وقت على مدار اليوم.
كما أنه يتيح إمكانية كتابة النصوص في الحالة الشخصية الخاصة بالمستخدم دون أن يحتاج المستخدم إلى أن يطلبها، كما أنك تتمكن من تحميل الحالات التي يقوم الأصدقاء بنشرها بسلاسة وسهولة من خلال الثلاث نقاط الموجودين فوق الحالة والضغط على كلمة التحميل حتى تتمكن من الحصول عليها مجانا وبدون أن يعلم الشخص أو الصديق أنك قمت بتحميل حالته الشخصية.
يوفر لك التطبيق الراحة في التنقل بين الدردشات المختلفة الخاصة بالأصدقاء والمجموعات التي تجمع بينك وبين الأصدقاء، وهذا ما يجعلك تتعامل مع تطبيق واتس اب بطريقة سلسة وأكثر مرونة مما سبق، ولهذا فسارع في تحميل هذه النسخة المجانية التي تعطيك قدر من الراحة والمرونة أثناء التعامل مع الأصدقاء سواء في اجراء المكالمات أو من خلال التواصل الصوتي والفيديو.
تتميز بمجموعة مختلفة من الأمور التي تجعل استخدام التطبيق هو الأكثر مجانية من بين غيره من التطبيقات الأخرى، فهو يدفعك للحصول على تجربة ممتعة ومميزة للغاية من خلال الإمكانيات والمميزات التي يوفرها لك والتي تجعله الأفضل على الإطلاق من بين غيره من النسخ الموجودة على الإنترنت.

نبذة تعريفية عن تطبيق واتساب عمر الذهبي تحميل واتساب عمر الذهبي 2020 واتساب عمر الذهبي WHATS APP OMAR Gold

♣وفر تطبيق واتساب عمر الذهبي باقة مختلفة من الإمكانيات المتنوعة التي تجعل عملية استخدام التطبيق بهذه النسخة بالتحديد أفضل وأسرع من التطبيقات الأخرى، فقد أطلق على هذه النسخة أنها الأفضل لأنها توفر لك باقة مختلفة من الأدوات وقائمة متنوعة بالإعدادات التي تتمكن من التحكم فيها للحصول على قدر كبير من الخصوصية الكاملة أثناء حصولك على هذه النسخة والإصدار الحديث من التطبيق، وتتمثل هذه الإمكانيات في التالي:

  • يمكنك تحميل أي شيء يتم عرضه على الحالة الشخصية الخاصة بالأصدقاء سواء إن كانت فيديو أو صورة أو أي من النصوص المختلفة.
  • يتميز بتوفير قدر كبير من الخصوصية التي يحتاجها المستخدم أثناء التواجد على التطبيق من أجل الاستفادة من جميع الإمكانيات والمميزات المختلفة التي تتوفر في التطبيق والتي يتم استخدامها.
  • فهو من التطبيقات المميزة السهلة الاستخدام والتعامل معه ويتميز بأنه سهل التعامل معه، من أجل الاستفادة من جميع الإمكانيات والأدوات التي يحتوي عليها تطبيق واتس اب عمر.
  • يتم تحديث التطبيق بطريقة تلقائية من أجل تحميل كافة الإمكانيات والأدوات التي يتمتع بها والتي يتم إضافتها في تطبيق واتس اب عمر بشكل دوري.
  • فكل ما عليك القيام به هو الدخول على التطبيق والتمتع بكافة المميزات التي تتوفر بداخله حتى يتم تحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة التي تنتج عن التعامل مع تطبيق واتس اب عمر الذهبي.
  • كما أن تطبيق واتس اب عمر الذهبي يوفر لك إمكانية منع الحظر التي كانت تعاني منها النسخة من قبل، فهو آمن تماما على جهازك ولا يتم غلقه من شركة واتس اب الرئيسية.
  • وهذا بالإضافة إلى كونه يوفر لك إمكانية غلق التطبيق بكلمة سر مختلفة عن الكلمة الأساسية للهاتف حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول على هاتفك ويتعرف على الرسائل الموجودة فيه.
  • كما أنك تتمكن من إخفاء أي دردشة ترغب في إخفائها من خلال الضغط المطول على الدردشة والعمل على إرسالها إلى الأرشفة لمنع أي متطفل من قراءة الرسائل.
  • ويعمل على إخفاء ظهور الرسائل في الصفحة الرئيسية الموجودة على هاتفك المحمول لمستخدمي الهواتف الداعمة نظام الأندرويد والأيفون للتشغيل.
  • فهذه النسخة خالية تماما من أي مشاكل كانت موجودة في النسخ الأخرى من تطبيق واتس اب عمر الذهبي، مع إضافة باقة من الأدوات والإمكانيات المتعددة التي يتم الاستفادة منها أكبر قدر ممكن.
  • تطبيق واتس اب عمر الذهبي مناسب تماما ومجهز ليكون ضد الحظر وفقا للسياسة الخاصة بشركة واتس اب المصممة له.
  • يمكنك تحميل أي حالة ترغب فيها على حسابك الشخصي على واتس اب بمجرد تسجيل الدخول فيه من خلال استخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص بك.
  • تتمكن من إخفاء علامة الصح الزرقاء التي تثبت أنك قمت برؤية الرسالة التي تستقبلها من الشخص حتى لا تحرج من عدم الرد على الأصدقاء.

حول تطبيق واتساب عمر الذهبي WhatsApp OMAR Gold  ؟ ما هو تحديث تطبيق واتساب عمر الذهبي  APK

♥يتمتع تطبيق واتس اب عمر بإمكانية التحميل المباشر والمجاني وهذا من أجل منح المستخدمين جميع المميزات التي تتوفر فيه والتي تم إضافتها مجددا على تطبيق واتس اب عمر الذهبي، فيمكنك التعرف على هذه المميزات بمجرد استخدامك للتطبيق وهذا ما يجعلك الأكثر تعامل مع نسخة التطبيق المعدلة والمطورة من قبل عمر باذيب، وهذه المميزات متمثلة في التالي:

  • تم تحديث القاعدة بأكملها المتعلقة بتطبيق واتس اب عمر من خلال الشركة المطورة والمحدثة التي عملت على إضافة كل ما هو مميز من الأدوات التي تتيح المستخدمين يتمتعوا بتجربة مميزة لتطبيق واتس اب عمر.
  • كما أن التطبيق يوفر إمكانية إضافة الحالات الحصرية بطريقة وتميز لا يوجد مثله في باقي النسخ الموجودة من تطبيق واتس اب المختلفة على الإنترنت.
  • فهو يجعلك تتمكن من العمل على تشغيل الرسائل بشكل تلقائي ويعمل على جدولتها حتى يتم عرض الرسائل على حسب ما هو أفضل لك.
  • بالإضافة إلى إمكانية تسريع الملفات الصوتية التي ترسلها وتستقبلها من الأصدقاء بسهولة بثلاث مستويات مختلفة حتى تتمكن من سماع الملخص بسهولة وسرعة.
  • وتتمكن عن طريق استخدام تطبيق واتس اب عمر الذهبي العمل على تشغيل الفويسات المتعددة المتوفرة في التطبيق بشكل متتالي، وهذا حتى تتمكن من سماع كل الفويس نوت بشكل سريع وتلقائي للغاية.
  • بالإضافة إلى أرشفة المحادثات التي ترغب فيها من خلال الدخول على التطبيق ومن ثم الصفحة الخاصة بالدردشات والضغط المطول على الدردشة التي ترغب في أرشفتها ويتم نقلها إلى الملفات المؤرشفة.
  • كما أن التطبيق يوفر إمكانية حذف جميع المخلفات الموجودة بداخله، وهذا من أجل تنظيف التطبيق بشكل متكرر من المخلفات التي تتواجد فيه.
  • يتميز التطبيق أيضا بأنه يحتوي على مجموعة من الإضافات الجديدة التي تتميز بأنها سهلة التنقل فيما بين صفحات الدردشة الموجودة على التطبيق.
  • وهذا بالإضافة إلى أنه تم العمل على إصلاح مشكلة التأخير في ارسال واستلام الرسائل والصور والفيديوهات المختلفة بطريقة سهلة ومميزة حتى لا يشتكي منها المستخدمين كما تم في السابق.
  • كما أنه تم العمل على إصلاح مشكلة الانهيار التي كانت موجودة في السابق وتحدث في حالة تقطيع الفيديو إلى أجزاء صغيرة في كافة الأجهزة المتطورة.
  • بالإضافة إلى العديد من التحسينات المختلفة التي تم إضافتها في التطبيق المعدل من قبل المطور عمر باذيب والتي يتعرض عليها المستخدم في حالة استعمال التطبيق بنفسه.
  • تم إضافة أداة متعلقة بالرد التلقائي على كافة المستخدمين الموجودين في التطبيق والذي يتم التواصل معهم من قبل المستخدم.
  • بالإضافة إلى قائمة الاشعارات التي يحتوي عليها تطبيق واتس اب عمر الذهبي والتي يتم التحكم فيها من خلال الكتم أو تغيير الأصوات المختلفة.
  • كما أنه يتيح إمكانية تغيير الفيسات المختلفة المتوفرة على الفيس بوك أو تويتر وغيرها والتي يتم ارسالها إلى الأصدقاء في صفحات الدردشة.
  • كما أن التطبيق يوفر إمكانية تغيير الصورة الشخصية الخاصة بالمستخدم، وفي حالة قيام أحد الأصدقاء بتغيير الصورة الخاصة به يقوم التطبيق بإرسال إشعار إلى المستخدم.
  • ويقوم أيضا تطبيق واتس اب عمر بالعمل على اصدار صوت إشعار في حالة دخول أي شخص من الخارج من أجل مشاهدة الحالة الشخصية الخاصة بك.
  • تتمكن عن طريق تطبيق واتس اب عمر العمل على تجهيز رسالة والعمل على ارسالها إلى أكثر من شخص في وقت محدد وفي حالة الانشغال عن الرد.
  • يوفر التطبيق إمكانية تقطيع الفيديوهات الكبيرة الحجم إلى فيديوهات صغيرة يسهل استخدامها كحالة شخصية أو ارسالها إلى أي شخص.
  • بالإضافة إلى إمكانية ارسال أكثر من مائة صورة مرة واحدة بدون أن تتغير جودة هذه الصور التي تكون عليها وبدون أي تأخير في عملية التحميل.
  • كما تتمكن من ارسال هذه الصور إلى أكثر من شخص على تطبيق واتس اب من هلال تحديد الأصدقاء التي ترغب في ارسال هذه الصور إليهم.
  • يتناسب تطبيق واتس اب عمر مع كافة الإصدارات الموجودة على الهواتف التي تدعم نظام التشغيل أندرويد المميز والأشهر على الإطلاق.
  • كل هذا وأكثر من المميزات المختلفة التي يوفرها لك من أجل الاستمتاع بجودة صورة وفيديو لا مثيل لها تتمكن من استقبالها من أي صديق لك حول العالم.
  • وداعا للمسافات والتكلفة الباهظة في إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو، فيمكنك إجراء كافة المكالمات على هذا الهاتف بشكل مجاني تماما.
  • تتمكن من خلال النسخة الجديدة من تطبيق واتس اب عمر الذهبي العمل على ارسال رسالة إلى الأشخاص التي لم يتم تسجيلها على الهاتف المحمول من ضمن قائمة الأصدقاء.
  • تتمكن من خلال التطبيق استخدام البصمة من أجل غلق التطبيق أو غلق أحد الرسائل على واتس اب بطريقة مميزة وبشكل عام للغاية.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يضم أكثر من 2500 من الثيمات المختلفة التي يتم ارسالها واستقبالها من الأصدقاء أثناء التحدث معهم.
  • يتيح التطبيق إمكانية التحكم في استخدامك للتطبيق وتواجدك عليه، وهذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء أنك قمت بمشاهدة الاستوري والحالات الخاصة بالأصدقاء.

كيفية تنزيل برنامج واتساب عمر الذهبي أحدث اصدار 2022

◊يمكنك تحميل واتس اب بسهولة على هاتفك المحمول من خلال مجموعة من الخطوات التي تسهل عليك الاستمتاع بكل ما يوفره التطبيق من إمكانيات ومميزات لا حصر لها ويتم الاستفادة منها بقدر كبير في التواصل مع الأشخاص من حول العالم، فهو يضم مجموعة مختلفة من القوائم والاعدادات المتنوعة والمختلفة التي تجعلك تستمتع بالعديد من المزايا الهامة التي تتمثل في التالي:
الخطوة الأولى:

  • يتم إلغاء تثبيت التطبيق الموجود بالفعل على الهاتف المحمول من خلال الدخول على قائمة التطبيقات والضغط على إلغاء التثبيت.

الخطوة الثانية:

  • يتم الدخول على المتصفح المتوفر على هاتفك وكتابة تطبيق واتس اب عمر الذهبي في محرك البحث أو تقوم بالضغط على الرابط المباشر الموجود أسفل ومن ثم تقوم بالضغط على التحميل.
  • يتم تحميل ملف كامل يحتوي على ملف APK قم بفتح التطبيق والضغط على كلمة تثبيت.

الخطوة الثالثة:

  • بعد أن يتم تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول تتمكن من فتح الواتس اب ومن ثم كتابة رقمك وقم بكتابة الكود المكون من ست أرقام في المكان المخصص له.
  • ومن ثم يمكنك فتح التطبيق لكتابة الاسم وكتابة البيانات التي ترغب في تسجيلها على التطبيق بشكل مباشر.

الخطوة الرابعة:

  • تتمكن من الدخول على الدردشات الموجودة على الهاتف ومن ثم الدخول على الأصدقاء التي ترغب في التحدث إليهم.
  • تتمكن من التنقل بين الأصدقاء بسهولة وترسل لهم الرسائل النصية والصور والفيديوهات التي ترغب فيها في أي وقت.

قائمة الإعدادات في تطبيق واتس اب

  • يمكنك الدخول على قائمة الإعدادات الموجودة في تطبيق واتس اب عمر والتحكم في جميع المعلومات التي ترغب فيها والتي ترغب في أن تظهر إلى الأصدقاء.
  • وهذه القائمة تمكنك من الدخول على الخصوصية حتى تتمكن من تفعيل آخر ظهور لك على التطبيق من عدم تفعيله.
  • وهذا حتى تتمتع بقدر كامل من الخصوصية التي تحتاجها والتي تجعلك تتعامل مع التطبيق بحرية كاملة بدون أي قيود تقف أمامك.
  • بالإضافة إلى أنك تتحكم في الأشخاص التي تقوم برؤية الحالة التي تقوم بنشرها بسهولة وتتحكم في الأصدقاء الذين ترغب في رؤية رسالتهم من عدم رؤيتها.
  • وهذا بالإضافة إلى التحكم في علامة الصح الزرقاء الخاصة باستقبال الرسائل وقرائتها لتتخلص من الإحراج والقلق الناتج عن عدم الرد على الرسائل.
  • وغيرها من الأمور التي تتوفر في قائمة الاعدادات الموجودة على حساب واتس اب عمر الذهبي والتي توفرها لك من أجل الاستفادة منها أكبر قدر ممكن.

الحماية والأمان:

  • يوفر تطبيق واتس اب عمر العديد من وسائل الحماية والأمان الذي يحتاجها المستخدم في حالة التواصل مع الأصدقاء والتواجد على تطبيق واتس اب.
  • فقد كان الحساب الخاص بالمستخدم في القدم يتعرض إلى الغلق من قبل الشركة المصممة للتطبيق الأصلي،
  • وهذا لأنها لا تعترف بهذه النسخ المعدلة من قبل الأشخاص المطوعين وبطريقة غير مرخصة.
  • ولكن تم حل هذه المشكلة كاملة حتى يتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع التطبيق بدون وجود أي مشاكل او توقف يتعرض له.
  • فيمكنك تحميل هذا التطبيق في أي وقت من خلال الرابط المباشر الخاص بواتس اب عمر والمتوفر من المطور العربي عمر باذيب
  • كما انه مصمم بدون أي ملفات ضارة أو ملفات مفيرسة تتواجد على الهاتف المحمول وتؤثر عليه تأثير سلبي وتعرضه إلى الضرر الكامل.

تحميل حالات الأصدقاء

  • بعدما تقوم بالتسجيل في التطبيق وتتمكن من الدخول إليه يمكنك الضغط على الحالات الخاصة بالأصدقاء من أجل تحميلها,
  • وهذا من أجل الحصول عليها سواء كانت فيديو أو عبارات نصية أو صور دون أن يعلم الشخص أنك قمت بتحميل هذه الحالات
  • وهذا بالإضافة إلى أنك تتمكن من نشر أي حالة ترغب فيها بسهولة ويسر عبر تطبيق واتس اب عمر مهما كان طول الفيديو أو حجم الصورة التي ترغب في نشرها.
  • وتتمكن أيضا من التحكم في الأشخاص الذين يشاهدون حالات الواتس اب الخاصة بك من خلال قائمة الإعدادات التي تتواجد على التطبيق.
  • وتتمكن من التعرف على الفروق الموجودة في هذه النسخة وغيرها من النسخ بمجرد استخدامك للتطبيق.

الخصوصية وأرشفة المحادثات

  • يمكنك في أي وقت التحكم في قدر الخصوصية الخاصة باستعمال تطبيق واتس اب ، وهذا يتم من خلال القيام بمجموعة من الخطوات التي تتمثل في غلق واحدة من الدردشات التي قمت بالتحدث فيها مع شخص مهم بكلمة مرور سرية.
  • كما تتمكن من غلق التطبيق ككل بكلمة سر مختلفة عن كلمة السر الخاصة بالهاتف، حتى لا تتعرض إلى الاختراق من أي شخص يرغب في الدخول إلى هاتفك المحمول وقراءة الرسائل الخاصة بك.
  • كل هذا وأكثر مثل إمكانية أرشفة المحادثات بينك وبين أي شخص عن طريق الضغط المطول على الرسالة وارسالها إلى الأرشفة.
  • بالإضافة إلى إمكانية تعطيل استقبال أي رسالة من شخص ما في حالة الرغبة في هذا.
  • بالإضافة إلى إمكانية غلق الإنترنت من على هذا التطبيق بدلا من أن يتم غلقها الإنترنت من على الهاتف ككل في حالة الانشغال عن الرد وعدم الرغبة في استقبال رسائل.

ميزة الاشعارات في تطبيق واتس اب عمر

  • يحتوي تطبيق واتس اب عمر الذهبي على قائمة الاشعارات التي يتم التحكم فيها، وهذا من خلال الدخول عليها وتغيير الصوت الخاص بالاشعارات على حسب رغبتك.
  • وهذا بالإضافة إلى التحكم في إن كان هذا الاشعار يكون من خلال صوت أو من خلال اهتزاز يصدره الهاتف المحمول في حالة استقبال أي رسالة.
  • كما أن التطبيق يقوم بإصدار اشعارات في حالة قيام أحد الأصدقاء بتغيير الصورة الشخصية الخاصة به.
  • ويصدر اشعارات أيضا في حالة تواجد الأصدقاء أون لاين على التطبيق حتى تتمكن من التحدث إليهم في حالة الرغبة في ذلك.
  • وهذا بالإضافة إلى كتم إشعارات استقبال رسائل من المجموعات التي تشترك فيها على واتس اب عمر.

جدولة الرسائل في واتس اب عمر الذهبي

  • يجعلك تطبيق واتس اب عمر الذهبي تتمتع بإمكانية جدولة الرسائل على حسب من هو المهم فالأهم فالأقل أهمية.
  • كما أنه يعمل على فصل الرسائل العادية عن الرسائل الخاصة بالمجموعات حتى لا يحدث تداخل أثناء استعمال تطبيق واتس اب الذهبي.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية تجميد آخر ظهور لك على تطبيق واتس اب من خلال الدخول على قائمة الخيارات والتحكم فيها.
  • وإمكانية تعطيل الرسائل من أهم ما يتوفر على هذا التطبيق، حيث أنك تقوم بالدخول على تطبيق واتس اب والتحكم فيها من قائمة الإعدادات.
  • حيث تتمكن من قراءة الرسائل واستقبالها دون أن يتعرف الشخص الذي أرسل لك الرسالة أنك قمت بقراءة الرسالة الخاصة به والتي قمت بإستقبالها
  • وتتمكن من إخفاء الرسائل التي ترغب فيها على تطبيق واتس اب بسهولة والعمل على غلقها تماما بمجرد التحكم في قائمة الإعدادات المتوفرة.

إعدادات تطبيق WhatsApp OMAR  للاندرويد كلمة بحث 2021 واتساب عمر الذهبي

♠يتيح لك تطبيق واتس اب عمر الذهبي باقة متنوعة من المميزات والإمكانيات المختلفة التي تتمثل في العمل على نشر الرسائل أكثر من مرة إلى الأهل والأصدقاء والعمل على تحديد موعد ارسال هذه الرسالة ومحتواها أيضا، بالإضافة إلى التحكم في الدردشة التي تتم بينه وبين أي شخص براحة وبحرية لا مثيل لها في أي من التطبيقات الأخرى.
♦كما أنك تتمكن من مسح الرسائل في حالة عدم الرغبة في بقائها على التطبيق حتى لا يقوم شخص ما بقراءتها، وتتمكن من الاستفادة من خاصية إخفاء الصورة الخاصة بك من على التطبيق وجعل أشخاص محددة هي من ترى هذه الصورة وتتمكن من تحميلها وهذه الأداة توفر لك الخصوصية الكاملة التي تحتاجها.
♦تتمكن من ربط تطبيق واتس اب الموجود على هاتفك بالواتس اب ويب بسهولة حتى تتمتع بقدر كامل من الحرية في ارسال الصور وارسال الملفات بمختلف صيغها على تطبيق واتس اب ويب، فهو يجعلك تتعامل معه بقدر كبير من الأمان والخصوصية التي تحتاجها بالإضافة إلى إمكانية نشر حالة تشاركها مع الأصدقاء بسلاسة وكفاءة تبلغ عدد الأحرف فيها أكثر من 256 حرف حسب رغبتك.
♦كما أنك تتمكن من التحكم في حجم وسمك الخط ولونه بسهولة وأيضا تتحكم في شكله، بالإضافة إلى أنك تتمكن من تغيير لون لوحة المفاتيح المتوفرة على الهاتف وتتحكم في تغيير لون خلفية التطبيق نفسه وهذه المميزات وأكثر تجعلك تتعامل مع التطبيق بطريقة أكثر سلاسة ومرونة وتميز.
♦يتوفر التطبيق بمجموعة من النسخ المختلفة التي يتم استخدامها والتعامل معها منها واتس اب الأحمر وواتس اب عمر وواتس اب عمر الوردي، وهذه النسخ تجعلك تتمتع بإمكانية تشغيل القرآن واذكار الصباح والمساء على التطبيق سلاسة وسهولة اكثر من أي تطبيق آخر متوفر على الإنترنت ويمكن تحميله على الهاتف،.
♦بالإضافة إلى خاصية الموضوعات المختلفة التي تتناسب مع الفتيات والتي يتم الاختيار فيما بينها بسهولة ويسر من خلال التحكم فيها بمرونة وطلاقة لا مثيل لها، وكل هذا وأكثر من المميزات التي ذكرناها أعلى والتي تجعلك تتمتع باستعمال التطبيق بطلاقة وبحرية لا تتوفر في النسخ الأخرى المنافسة لتطبيقات عمر باذيب المعدلة.

الاسئلة الشائعة عن واتساب عمر الذهبي 2021 WhatsApp OMAR gold  برابط مباشر جديد

♣تنتشر مجموعة من الأسئلة الشائعة حول التطبيقات المعدلة من قبل الشركات المتطوعة بعيدا عن الشركة المؤسسة لتطبيق واتس اب، وهذه الأسئلة تم وضع الإجابات الخاصة بها حتى يطمئن الأشخاص من التواصل الكامل مع أصدقائهم بدون أي مشاكل وبدون أن يتعرض الحساب إلى الغلق وغيرها من المشاكل المختلفة، ففي هذا المقال نقوم بوضع الإجابات للأسئلة التي تدور في عقل المستخدمين، وهي:
هل تطبيق عمر الذهبي آمن

  • واتس اب آمن تماما لجميع المستخدمين وجميع الهواتف التي يتم تحميله عليها
  • فهو يتميز بمجموعة مختلفة من الإمكانيات والمميزات التي تتوفر والتي تتميز بأنها الأشهر على الإطلاق.
  • وتم إضافتها من قبل المطورين حتى يستغلها المستخدمين من حول العالم العربي والأجنبي
  • فهو آمن تماما وتم العمل على زيادة إمكانية الأمان التي يحتاجها المستخدمين أثناء التعامل مع واتس اب عمر.
  • وهذا بالإضافة إلى أنه لا يتعرض إلى الهكر والحظر نهائيا فهو مؤمن تماما من هذه المشكلة التي كانت تعرض الحسابات إلى الغلق.
  • حيث أن الشركة المصممة للتطبيق كانت تعطل جميع الحسابات المطورة بشكل غير مرخص من الشركة المنفذة له.
  • فهو خالي من الملفات الخبيثة ولا يعرض الهاتف المحمل عليها إلى التلف والضمار بسبب الملفات الغير آمنة التي من الممكن أن توجد فيها.
  • فهو ضد الحظر وخالي من المشاكل والأعطال التي تؤثر عليه وتعرضه إلى التوقف عن العمل.

هل واتس اب سريع

  • بالفعل واتس اب سريع وخالي تماما من العيوب التي تعرضه إلى التعطل في ارسال واستقبال الرسائل المختلفة.
  • فقد يكون من السهل تحميله على الهاتف والتعامل معه والتسجيل فيه بسهولة ويسر.
  • كما أنه يوفر العديد من الإمكانيات المتعددة التي تجعل التنقل بين الدردشات المختلفة سلس وأكثر سهولة مما سبق،
  • بالإضافة على أن هذه النسخ الخاصة بواتس اب تتميز بأنها خالية من المشاكل تماما حتى لا تشكل ضغط كبير على الهاتف المحمول.
  • يمكنك تحميل التطبيق في أي وقت للاستفادة من جميع المميزات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.
  • يعد تطبيق واتس اب الذهبي هو البديل الجيد للواتس اب الأصلي لأنه يتيح لكم الاختيارات المتنوعة التي يمكن استخدامها والاستفادة منها.
  • فضلا عن كونه من أهم التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل مباشر من خلال الروابط المتوفرة من قبل المطور.

هل تطبيق واتس اب عمر برسوم

  • تطبيق واتس اب عمر لا يوفر للمستخدمين إمكانية دفع رسوم للحصول عليه،
  • فهو تطبيق مجاني تماما يجعلك تتمتع بالمميزات المختلفة بدون أن تقوم بدفع مبالغ مالية تحصل عليها.
  • يمكنك الاتصال مع خدمة العملاء التي تتوفر في التطبيق في أي وقت في حالة وجود أي مشكلة تقف أمام المستخدمين.
  • وهذا بالإضافة إلى الأداة المميزة التي تجعله الأهم والأفضل من بين غيره من الأدوات وهي أداة التحكم في الاعدادات والحالات الخاصة بالمستخدم.
  • هذا التطبيق الأصلي يجعلك تتمكن من حظر جميع الأشخاص المزعجين والعمل على حظر المكالمات الصوتية والفيديو بسهولة ويسر من خلال الاعدادات الموجودة أيضا.
  • بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات الفيديو والصوت بجودة وبدون أي تشويش أو تقطيع وبشكل مجاني بدون دفع مبالغ مالية ورسوم

( 50 MB )

Need Activate Moddroid v.8.7 Themes

Please Login On exthem.es To Get Your License Key