واتساب عمر البنفسجي يوليو 2024 تحميل اخر تحديث

قم بتنزيل واتساب عمر البنفسجي يوليو 2024 تحميل اخر تحديث | واتس لـ Android | Uptodown.com

للتنزيل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل اخر تحديث

∞تحميل واتساب عمر البنفسجي، من أكثر الإصدارات الرائعة ولها مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون أسلوب الاتصال بحرية ويفضلون التواصل بحرية خصوصا الأشخاص الذين يتحدثون مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم على تطبيقات الواتس اب كثيرا ومن خلال هذا المقال سوف أطلعكم على خصائص ومميزات تطبيق واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث بالإضافة إلى كيفية استخدامه وستعرف كيف تتخلص من الحظر الذي يحدث فجأة وبسهولة وبدون أي عقبات.

تنزيل تطبيق واتساب عمر البنفسجي احدث اصدار
تنزيل تطبيق واتساب عمر البنفسجي احدث اصدار

حول تطبيق واتساب عمر البنفسجي

∏واتساب عمر البنفسجي هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي من قبل المطور عمر باديب يحوي عدة مزايا، كما تمت إضافة الإعدادات والنماذج غير الموجودة في واتساب الرسمي العادي ومن خلال التعديلات التي أجراها مطور واتساب عمر والتي جعلته يفي بجميع المتطلبات غير المتوفرة في الواتساب الأصلي، وأطلق عليه واتساب أبو عمر باديب، واتساب عمر البنفسجي، واتساب عمر الأزرق، واتساب عمر الوردي، واتس اب عمر الأخضر، وجميع اصدارات واتس اب.
Βأكثر ما يميز واتساب عمر البنفسجي أنه ضد الحظر، ولدية عدة مواصفات رائعة منها خصوصية عالية ويمكن للمستخدم تحميل كافة الحالات بدون الحاجة لبرامج ويتم حفظها على هاتفك في المعرض، والقدرة على التغيير في شكل ثيم الواتساب للشكل الذي تفضله، ويمكنك تغيير ألوان واتساب عمر بألوانك الجذابة المفضلة، كما أنه يحتوي على متجر ثيمات واتساب عمر الشهير، والذي يحتوي على مجموعة من أفضل ميزات واتساب الرائعة والمميزة.
تجنب أي إعلانات مزعجة هذا أيضًا شيء يفضله المستخدمين، حيث تعيق الإعلانات عملية الاتصال أيضًا، يتم تشفير جميع رسائل التطبيق لا يمكن لأي شخص من قراءة الرسائل بخلاف مرسل الرسالة ومستلمها.

نبذة تعريفية عن تطبيق واتس اب عمر البنفسجي 2022 آخر تحديث

Δإصدار واتساب عمر البنفسجي هو الإصدار الأكثر شهرة بين جميع مستخدميه لما يتميز به من ميزات لا نجدها في التطبيقات الأخرى، ويدعم جميع أجهزة Android المتاحة، واللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى المختلفة، نجح واتساب عمر البنفسجي في جذب مجموعة كبيرة من مستخدميه في جميع أنحاء الوطن العربي وذلك لما تتميز به من ميزات عديدة تميزها وتجعلها أكثر شهرة من الأنواع الأخرى، واتس اب عمر البنفسجي يدعم العديد من اللغات وخاصة اللغة العربية، كما يمكن تنزيله مجانًا ويبلغ حجمه 43 ميجا بايت، يتم استخدامه لأنظمة تشغيل Android و iPhone و Windows ولا توجد إعلانات بداخله، كما؛ تحديث واتساب عمر البنفسجي 2021 تكون ضد الحظر، يمكنك قراءة عدد كبير جدا من رسائل الشخص الآخر عند تحميل واتس اب عمر البنفسجي اخر اصدار 2022 بكل سهولة وبدون اي مشاكل.

تنزيل تطبيق عمر البنفسجي واتس اب عمر

⇔يعتبر برنامج واتساب عمر البنفسجي من التطبيقات المميزة بشكل كبير، حيث يمكن من خلالها التواصل مع الجميع بكل سهولة، هو نسخة متميزة ومُعاد إنتاجها من الإصدار الأصلي لبرنامج، حيث يوجد الكثير من الناس يفضلون هذا الإصدار كما أن تحميل واتس اب عمر البنفسج هذا أمر يحتوي على العديد من الميزات والإمكانيات الرائعة التي لا توجد في تطبيق WhatsApp العادي.
⇒وجد الكثير من المستخدمين أن هناك نسخة جديدة من برنامج واتساب عمر  لكن من المعروف أن هذه النسخة غير موجودة على الإطلاق، كما ان واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث لا أحد يجب تحميله، حيث أن جميع إصدارات واتساب عمر  تحتوي على أكثر من ميزة مختلفة وكذلك العديد من الخصائص المختلفة التي تختلف عن بعضها البعض علاوة على هذه الميزات، يمكن للمستخدم منع جميع الأفراد في المجموعة من إرسال أي رسائل في جميع المجموعات، قم بتنزيل واتساب عمر البنفسجي، حيث أنه يفرض سيطرة كاملة على كل المجموعات التي يشارك فيها المستخدم.
ماهي انواع واتس اب عمر وبدائل واتس اب عمر البنفسجي
هناك الكثير من أوجه التشابه في الخصائص التي يتسم بها كل أنواع واتساب عمر مع اختلاف الأسماء في واتساب عمر ومنها:

  • واتساب عمر البنفسجي، نسخة تم تعديلها من خلال تطبيق الواتساب التقليدي، حيث يمكن استخدامه على هاتف واحد بجانب بعض التطبيقات الأخرى.
  • واتس اب عمر الوردي، وهو نسخة مطورة من الواتس اب التقليدي، ومع ذلك يمكن للمستخدم التعامل مع ثلاثة أرقام على الهاتف الواحد.
  • واتساب عمر الأزرق، نسخة موسعة من WhatsApp التقليدي، يمكن التعامل مع رقمين على نفس الهاتف.
  • واتس اب عمرو الاخضر 4 أرقام يمكن استخدامها على نفس الموبايل.

الأقسام الداخلية لواتساب عمر البنفسجي

⇓سنوضح لكم بشكل تفصيلي حول أقسام واتساب عمر البنفسجي، حيث يوجد بداخل واتساب عمر البنفسجي مجموعة من المزايا المميزة التي جعلت التعامل معه مرن، وتتمثل في الآتي:

  • بحث سريع كبديل للكتابة حيث يمكنك كتابة الكلمة من خلال هذه الميزة؛ أكملها بسرعة باستخدام سجل الاتصال الفردي الموجود عند الكتابة
  • يمكن ترميز رسالة مهمة بنجمة كعلامة مميزة، بحيث يمكن الوصول إلى الرسائل المميزة بالترتيب والسلاسة.
  • القدرة على التبديل بين الألوان داخل واتس اب عمر البنفسجي بالاختيار من بين كل الألوان المتاحة لك واختيار لون هادئ مثل اللون الأبيض كما يمكن دمج اللونين مع بعضهما البعض.
  • هناك أكثر من نوع من حيث الخطوط وأحجامها، والتي تتمثل في وجود أنواع مختلفة من الخطوط العربية والأجنبية، وتتميز بسهولة الاستخدام مثل هذا؛ سهولة التحكم في حجم الخط بين صغير وكبير ومتوسط مثل هذا؛ القدرة على تغيير شكل إطار الرسالة الذي يظهر على شكل فقاعة إلى أشكال وردية أو زرقاء.
  • وضع الطائرة في واتساب عمر البنفسجي والشاشة الليلية حيث يمكن وضع الواتساب في وضع الطيران في حال عدم رغبة الشخص في استقبال رسائل أو أي شعارات ويريد فقط تصفح الإنترنت دون تشغيل IPK واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث مثل هذا؛ شاشة ليلية لحماية العين من الضوء الساطع لفون يمكن تشغيلها وتقليلها أو صنعها بإضاءة مناسبة لمستوى العين.

ما هي أفضل بدائل واتساب عمر البنفسجي

  • واتساب اوجي

من أفضل تطبيقات WhatsApp المعدلة، وذلك لاحتوائه على قائمة رائعة من المواصفات المميزة التي يوفرها التطبيق للمستخدم، حيث يتمتع التطبيق بنظام حماية رائع للغاية، و للتطبيق واجهة رائعة وسلسة ويتضمن العديد من الميزات المدهشة وخصائصه وهذا ما يجعله من البدائل المفضل لتطبيق واتساب عمر البنفسجي.

  • واتس اب ايرو

تعتبر نسخة WhatsApp Aero من أهم وأشهر تطبيقات WhatsApp المعدلة حيث يستخدمها كثير من الناس، إنه تطبيق رائع حيث أنه مشابه جدًا لتطبيق واتساب عمر البنفسجي، حيث يتمتع بنظام حماية رائع أيضًا ولديه العديد من الميزات الأخرى التي قد تجعله أفضل بديل لتطبيق واتساب عمر البنفسجي.

ما الذي يميز واتساب عمر البنفسجي عن واتس اب ايرو؟

♣هو من أهم برامج الأندرويد التي يتم من خلالها التعرف على العديد من المحادثات التي أعقبت تطبيق واتس اب، يعتبر بالفعل تطبيق عالمي وواحد من أكثر تطبيقات التواصل شهر، كما أنه  أكثر من العديد من التطبيقات الأخرى، و تستطيع من خلال هذا البرنامج معرفة الحالة الشخصية للأصدقاء والقدرة على قراءة عدد كبير جدًا من الحالات، لذا يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة والمفضلة لكثير من الناس مثل هذا؛ يمكنك من خلاله قراءة الكثير من المحادثات الشخصية أو من خلال رسائل الواتساب  والذي يعد بالفعل أحد أهم برامج المراسلة، كما أن واتساب عمر البنفسجي يعمل عبر العديد من المنصات، بالإضافة إلى أنه يسمح بتبادل عدد كبير جدًا من الرسائل ؛ دون دفع أي رسوم أو مصاريف نظير استخدامها.

الاختلاف بين واتساب عمر البنفسجي والواتساب الذهبي

♠واتس اب عمر البنفسجي هو نسخة محدثة ومحدثة من الواتس اب العادي، حيث يحتوي على العديد من الميزات المختلفة من الواتس اب العادي، وهذا هو سبب استخدام الكثير من الناس له والفرق بين تحميل واتس اب عمر البنفسجي وتنزيل الواتس اب الذهبي الرسمي هو:

  • إمكانية فتح أكثر من حساب في نفس الوقت بهاتف واحد
  • القدرة على رؤية أوضاع الآخرين دون علمهم
  • إمكانية إخفاء حالة المستخدم
  • توافر خيار نسخ جزء من النص بجانب القدرة على تغيير الاصوات الى أصوات مضحكة
  • خيار تعطيل الإخطارات
  • إضافة خيار العودة والقدرة على إرسال رسالة طويلة وعمل محادثات مخفية
  • أضف فيسبوك جديد بجانب الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة وتوقف الإنترنت

الفرق بين الواتس اب الرسمي او واتساب عمر البنفسجي

♦يعد تطبيق واتس اب الرسمي او واتساب عمر الذهبي من بين أهم التطبيقات المتخصصة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث فاجأ ملايين المستخدمين، وتجاوز عدد مستخدميه العدد المتوقع من أعضاء وموظفي المسؤول، شركة واتساب، المملوكة لمالك Facebook، Mark Zuckerberg، الذي رأى المستقبل المشرق في هذا البرنامج، مما جعلها تشتري شركة واتساب بالكامل.

  • ماسنجر الواتس اب هو من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة على هواتف Android والهواتف الذكية الأخرى، كما يمكن التعامل معه بدون نت على هاتفك (عبر 2G أو 3G أو 4G أو EDGE أو Wi-Fi، حسب الشبكة المتاحة) حيث يتيح لك إرسال رسائل والاتصال بالجميع لذا استخدم واتساب بدلاً من الرسائل القصيرة لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية.
  • سهولة الاستعمال والقدرة على إجراء توفير مكالمات صوتية مجانية وكذلك يمكنك إجراء مكالمات الفيديو.
  • لن تظهر للمستخدم أي إعلانات تجارية خلال التعامل مع التطبيق.
  • السماح بإرسال ملفات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت مع الاستمتاع بميزة حذف الرسائل المرسلة من قبل الشخص.
  • أظهر ما إذا كانت الرسالة المرسلة قد وصلت أم لا، بالإضافة إلى أن الشخص الذي يتلقى الرسالة يراها ويقرأها.
  • رؤية الشخص الذي يتلقى الرسائل الصوتية ويستمع إليها.
  • توفير طريقة سهلة لتغيير رقم الهاتف المحمول إلى رقم آخر دون أن يفقد الشخص حسابه الحالي على واتساب.
  • توفير ميزة التشفير التي جعلت اتصال واتساب آمنًا للغاية.

الاختلافات بين واتساب عمر البنفسجي والتطبيقات الأخرى

⇑يتضمن كل إصدار من واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل اخر تحديث على العديد من الميزات، ولكن ستجد أن هناك خلاف من حيث المظهر والموضوع، ويختلف تنزيل واتساب عمر البنفسجي في أشياء كثيرة.

  • القدرة على إخفاء القراءة الصحيحة أو علامات الاستلام الصحيحة
  • إمكانية تحميل مقاطع فيديو طويلة وكذلك إضافة ميزات تأثيرات الانتقال
  • يستطيع المستخدم تغيير نغمة الإخطارات أو المكالمات وبدء تشغيل الصوت أو إيقافه والقدرة على ترجمة الرسائل تلقائيًا
  • ستجد زر إنشاء الدردشة الجماعية مع إمكانية المستخدم على إخفاء الرسائل وعدم إظهارها
  • قد يصل وضع الحالات حتى 650 حرفًا بجانب القدرة على إيقاف تنزيل الصور والوسائط والمستندات وما إلى ذلك تلقائيًا
  • إظهار علامات الاختيار عند الرد عبر المجموعات
  • وجود خاصية البحث المتقدم في واتساب عمر البنفسجي والقضاء على عدد الرسائل غير المقروءة
  • تمت إضافة زر “قراءة المزيد” في الرسائل الطويلة
  • تحسين وإضافة إرسال صور GIF، كما تم تطوير نظام أرشفة الرسائل
  • وجود تنسيق ZIP، وهو يمكن المستخدم من ى تثبيت السمات المضغوطة مباشرة
  • تمت إضافة وجهات جديدة عند التحديد فوق النص وحوالي 16 نمط فقاعي جدي بالإضافة إلى 14 نمطًا للعلامة

مميزات تحميل واتس اب عمر البنفسجي

↔هناك مجموعة من الميزات الرئيسية التي تميز التطبيق عن الإصدار الرسمي تحميل، حيث يتضمن العديد من الميزات

  • لا يمكن لأصدقائك حذف الرسائل، كما يمكنك فحص وحذف جميع الرسائل ونشر الفيديوهات بحالة القصة التي تتجاوز 30 ثانية.
  • يمكن للبرنامج تحميل مقطع فيديو يصل إلى 30 دقيقة من الفيديو، وتثبيت العديد من المحادثات أكثر من التطبيق الرسمي، وأكثر من ذلك بكثير من خيارات الخصوصية.
  • إرسال رسائل صوتية، لن يحتاج المستخدم إلى النقر فوق أيقونة التطوير، حيث يمكنك اضافة رابط الحماية لجميع المستخدمين وأصدقائهم في حال كان المستخدم يستخدم المسوق أو ليس لديه وقت أو مشغول بالعمل أو الدراسة.
  • يمكن للمستخدم اخفاء رمز فتح محادثات جديدة وإرسال تنبيه للمستخدم عند حذف رسالة بعد إرسالها من الأصدقاء.
  • التحكم في مظهر التطبيق بالكامل، حتى تتمكن من تغيير ألوان التطبيق حسب رغبتك بل هو أيضا من خلال التطبيق يمكنك منع تحميل الوسائط الخاصة بالمحادثات على معرض الصور الخاص بك.
  • يمكنك منع جهات الاتصال الخاصة بك من الاتصال بك من واتساب عمر البنفسجي، أو يمكنك تحديد أشخاص محددين لمنعهم من الاتصال بك
  • القدرة على تخصيص حالات لأشخاص معينين، بحيث، لا أحد يرى الحالات باستثناء الأشخاص الذين تحددهم.
  • إخفاء حالات الأصدقاء ويشتمل التطبيق على عدد من الفلاتر يتم من خلالها تعديل الصور دون الحاجة إلى أي تطبيقات خارجية.
  • التطبيق يحتوي على مكتبة خاصة بذكرى الصباح واذكار المساء، حيث أن هذه الميزة غير متوفرة في معظم تطبيقات واتساب الأخرى.
  • يتم تمكين خيار الإشارة حيث تظهر علامة @ على الشاشة الرئيسية، عندما يشير إليك شخص ما أو يرد على رسائلك في مجموعات.
  • يمكنك تشغيل المصحف الشريف عند تحميل واتساب عمر البنفسجي حيث يتضمن التطبيق المصحف الشريف من المزايا الرائعة التي لا توفرها معظم التطبيقات، لذلك لن تحتاج إلى تطبيق آخر.
  • خالي من جميع أنواع الفيروسات، لذلك لن تواجه أي نوع من المشاكل، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، والتطبيق أيضًا ضد الحظر.
  • لن يتمكن أي شخص من قراءة الرسائل بخلاف مرسل الرسالة و مستلمها.
  • يمكن للمستخدم الاستفادة من نسخة واتساب عمر لمدة 4 أشهر دون دفع أي رسوم أو تكاليف على الإطلاق.
  • القدرة على حذف جميع الرسائل من هاتف Android، وكذلك من هاتف الشخص الآخر، حيث سيتم حذف هذه الرسائل من قبل الطرفين.
  • هذه النسخة من النسخ الموجودة هي ضد الحظر بشكل خاص ولن يجد المستخدم أي مشاكل تتعلق بالحظر.
  • من خلال برنامج واتس اب عمر يمكنك وضع عدد كبير جدًا من الأشخاص والأصدقاء الذين تتواصل معهم في شات واحد.
  • يتضمن برنامج واتساب عمر البنفسجي الكثير من  الإضافات مثل الإيموجي والرسومات الجديدة والجميلة والرائعة.
  • يتمتع البرنامج بواجهة متسقة وجميلة ورائعة ومميزة تناسب الجميع دون استثناء.
  • يمكن للمستخدم بسلاسة عرض الرسائل الحديثة والقديمة ومن خلال برنامج واتساب عمر يستطيع المستخدم إظهار رقمه واسمه حالته.
  • نسخة واتس اب عمر هي نسخة سريعة جدا لذا لا توجد مشاكل في عملية استقبال وارسال الرسائل.
  • القدرة على اخفاء كلمة “متصل” الآن، حتى لا يرى الأصدقاء أن المستخدم متصل أو موجود على واتساب عمر البناجي.
  • إمكانية دمج ملصقات جوجل في واتساب عمر البنفسجي، ولا أحد يستطيع حذف حالته.
  • برنامج واتس اب عمر يتميز بالخصوصية لذلك لن يتمكن أحد من التجسس على رسائلك، فهو من البرامج المحمية من خلال رقم سري أو ببصمتك.
  • يتضمن عدد كبير جدًا من الملصقات الجديدة والمتحركة.
  • يمكن للمستخدم تغيير اللغة التي يفضلها للتواصل مع الجميع بسلاسة .
  • تحميل برنامج عمر البنفسجي برابط مباشر يحتوي على القران الكريم كاملا وكذلك أذكار كلها.
  • يدعم تثبيت 30 دردشة بدلاً من 25 دردشة في واتساب
  • واتساب عمر البنفسجي يدعم تحميل الحالة (حفظ في الاستديو) بدون برامج.
  • يمكنك تغيير موضوع واتساب إلى سمة WhatsApp iPhone لنظام Android والمواضيع الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك، وإنشاء القائمة وتغيير لونها.
  • لديه خيار تحرير الدردشات (محادثات متعددة)
  • القدرة على تغيير واجهة الحالات من خلال (إخفاء الحالات التي شاهدتها -إخفاء الحالات غير المميزة -إخفاء الحالات الجديدة) شكل عرض الحالات مثل Instagram.
  • لديه خيار لعرض اسمك أو رقمك بدلاً من شعار كلمة واتساب .
  • يمكنك حظر ومنع أعضاء المجموعة من التحكم في اسم المجموعة أو حذف أو تعديل الخلفية أو أي معلومات تخصه.
  • يمكن للمستخدم تنزيل ملصقات واتساب من متجر play.
  • يحتوي على ميزة التأثيرات المتحركة وإضافة الأشكال والميزات المضافة حديثًا.
  • يدعم القدرة على تغيير شكل ولون أيقونة التطبيق إلى أكثر من 80 شكل أيقونة مختلف.
  • يدعم تغيير الإخطارات إلى العديد من الأشكال الجميلة حسب تفضيلاتك.
  • إمكانية حذف الرسائل على جانبي المحادثة وإجراء عدد كبير من المحادثات في نفس الوقت.
  • القدرة على جدولة الرسائل، خلال واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث وهي ميزة تشبه إلى حد كبير جدولة المنشورات على تطبيق
  • سلطة التحكم في جهات الاتصال الذين يمكنهم إجراء مكالمات هاتفية من خلال التطبيق دون أي شخص آخر.
  • حماية كاملة ضد حظر الواتس اب.
  • زر عائم يتحكم في التطبيق بأكمله مع العديد من الاختصارات والمهام دون الدخول إلى القوائم داخل التطبيق.
  • أضف المزيد من الخصوصية، سواء عن طريق قفل التطبيق أو قفل محادثات معينة، باستخدام بصمة الهاتف أو النمط وكلمة المرور.

عيوب واتساب عمر البنفسجي

↵تعرف على عيوب واتساب عمر البنفسجي بالرغم من عدم إزعاج استخدامه بشكل مباشر إلا أنه ليس من الصعب التعامل مع واتساب عمر البنفسجي بالرغم من أنه سهل للغاية ولا يتطلب احترافًا إلا أنه هناك بعض من العيوب التي واجها مستخدميه ومنها الآتي:

  • التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي، وهذا مصدر قلق لكثير من المستخدمين، حيث يعتقد البعض أن مثل هذه التطبيقات غير آمنة، وتنتهك خصوصية المستخدمين، لكن هذا غير صحيح، بالنسبة لـ تطبيق واتساب عمر ضد الحظر إنه آمن تمامًا.
  • تم إضافة عدد كبير من الإضافات للتطبيق، هذا يزيد من حجم التطبيق.
  • التحديثات وهي من أكبر المشاكل التي يواجهها مستخدمو تطبيقات واتساب المعدلة، حيث أنها تتطلب الكثير من الوقت في عملية التحديث، وذلك لأن الفريق الذي يعمل على مثل هذه التطبيقات صغير، وهذا يسبب مشكلة للمستخدم، حيث كلما كان الإصدار أقدم، فإنه يجعل عملية اختراق هاتفه أسهل.
  • مشاكل البرمجيات بسبب الميزات العديدة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، فقد يتسبب ذلك في حدوث خلل في بعض الميزات قد لا تعمل بشكل صحيح، ولا يوجد حل لهذه المشكلة إلا في يد المبرمج فقط.

اعدادات واتساب عمر البنفسجي لنظام Android 2021 ضد الحظر

♦يتميز هذا الإصدار بأن  له مظهر مخفي وهذه الميزة تعتمد على المستخدم كما هو أيضًا؛ يعتمد هذا الإصدار مع عدم الكشف عن هويته على تاريخ إصدار الإصدارات الخاصة من واتساب التي يستخدمها واتساب عمر البنفسجي، ويتميز هذا الإصدار بسهولة استخدامه بشكل كبير، كما يتميز بسرعته العالية، حيث يعتبر من أفضل تطبيقات واتساب بلس المعدلة، ويمكن من خلاله تغيير الرموز والأشكال، مما يسمح لك بالتخصيص، كما هو كما يوجد العديد من الميزات ضمن تطبيق واتساب عمر البنفسجي.
♦هذا الإصدار من تطبيق واتساب عمر البنفسجي متوافق مع كافة أنظمة تشغيل أندرويد، حيث هناك بعض منه التطبيقات التي لا تتماشي مع بعض أجهزة أندرويد بل هو أيضا؛ هناك ميزة إخفاء القراءة الصحيحة مما يزيد الخصوصية في التطبيق حيث يخفي المستخدم أنه قد قرأ الرسالة حتى لا يعلم الطرف الآخر عنها.
♥كما أن هناك ميزة إخفاء الحالات التي يتم من خلالها بل هو أيضا؛ سيتمكن المستخدم من تحديد الأشخاص الذين تظهر لهم الحالات ومنع أولئك الذين يرغبون في رؤية الحالة الخاصة به.
يوجد خاصية حجب الانترنت عن التطبيق فقط ومن خلاله بل هو أيضا؛ يمكن للمستخدم فصل الإنترنت عن تطبيق WhatsApp، بينما يستمر الإنترنت في باقي التطبيقات، كما أن ميزة إخفاء رسالة الوصول وهذه الميزة تحقق قدرًا كبيرًا من الخصوصية للمستخدمين، حيث تتحكم في مظهر الوصول الحقيقي للشخص الذي أرسل الرسالة.

تحميل واتس اب عمر البنفسجي واتس اب اخر اصدار

♠يمكنك تحميل برنامج واتس اب عمر باتباع عدد من الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى:

يتم تحميل واتس اب عمر البنفسجي الرابط الخاص به بعد البحث عن المواقع التي تحتوي على تلك الروابط الخاصة بالتحميل.

  • الخطوة الثانية:

بعد ذلك يتم تثبيت اخر اصدار للتطبيق على الهاتف الشخصي.

  • الخطوة الثالثة:

يقوم المستخدم بتشغيل واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث ويعمل على قبول جميع شروط البرنامج.

  • الخطوة الرابعة:

سيطلب منك إدخال رقم هاتفك، ثم قم بالضغط على زر الإرسال وتحميل تطبيق واتس اب عمر البنفسجي سيرسل رسالة على هاتفك تتضمن الكود أو رقم التفعيل، أدخله واضغط على كلمة تم.

  • الخطوة الخامسة:

تقوم بإدخال بياناتك الشخصية لفتح حسابك على التطبيق، سيطلب منك بعد ذلك إدخال اسمك الشخصي، ثم تحميل صورتك من الهاتف؛ ويمكنك حذف الصورة إذا كنت تريد ذلك، يجب الانتظار لقليل من الوقت وسيعمل التطبيق معك بكل سهولة ويسر.

  • الخطوة السادسة:

اختر الشخص الذي تريد التحدث معه وتواصل معه بحرية.

كيف يتم تحديث واتس اب عمر البنفسجي؟

  • الخطوة الأولى:

لابد من ضبط خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة حتى تتمكن من تحميل تحديث واتس اب عمر البنفسجي اخر اصدار.

  • الخطوة الثانية:

لا تحذف واتساب عمر البنفسجي النسخة القديمة لأنها تقوم بتحميل التحديث الجديد تلقائيا.

  • الخطوة الثالثة:

ولكن للتأكد من تنزيل أحدث إصدار من تحديث واتساب عمر البنفسجي دون إزالة أي من محادثاتك، قم بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك.

  • الخطوة الرابعة:

يمكنك الآن تحميل تطبيق عمر البنفسجي التحديث الجديد بعد نهو النسخة الاحتياطية لك من كافة ملفاتك.

  • الخطوة الخامسة:

يتم النقر على رابط تحميل واتس اب عمر البنفسجي اخر اصدار سيكون عليك الانتظار لفترة من الوقت للانتهاء من تحميل واتس اب عمر البنفسجي التحديث الجديد APK.

  • الخطوة السادسة:

بعد الانتهاء من عملية التحميل لابد ان تتأكد من حجم الملف وستظهر لك رسالة بعنوان هل تريد تثبيت تحديث لهذا التطبيق الحالي؟ لن تفقد بياناتك الحالية “، اضغط على تثبيت.

  • الخطوة السابعة:

انتظر لحين تثبيت واتساب عمر البنفسجي بصيغة APK.

  • الخطوة الثامنة:

بعد التثبيت، قم بفتح واتس اب البنفسجي وابدأ في التعامل معه دون قلق

مميزات تحديث واتس اب عمر البنفسجي 2022

  • خيارات جديدة لتنزيل الحالات وإضافة خاصية الترجمة الفورية داخل المحادثة وكذلك خيارًا لتغيير الصوت الذي تقوم بتسجيل أدخل المحادثة، ثم النقاط الثلاث، ثم قم بتغيير الصوت.
  • يمكنك الآن تأكيد إرسال ملصقات والرموز التعبيرية.
  • إمكانية حذف حزم الرموز التعبيرية التي تم تنزيلها.
  • القدرة على أرشفة الرسائل على الشاشة الرئيسية الآن لون السمات.
  • عدم إظهار أي شعارات خاصة ب شروط الخصوصية من خلال التالي (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك إخفاءه دون قبول.
  • القضاء على أزمة إرسال الرسائل البطيئة في مجموعات.
  • إصلاح التأخير في إرسال الرسائل.
  • يتواجد بالتطبيق واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث أنواع مختلفة من ثيمات خلفية ثابتة والتي لا تتماشى مع كل الهواتف.

طريقة التسجيل في واتس اب عمر 2022 آخر تحديث

  • الخطوة الأولى:

بعد اكتمال عملية التنزيل والتثبيت، افتح تطبيق الواتساب، والذي سيطلب منك عند فتحه إذنًا للوصول إلى الوسائط الموجودة على جهازك، انقر فوق السماح.

  • الخطوة الثانية:

ستظهر لك شاشة أخرى ويوجد خيارين استعادة البيانات والموافقة عليها والمتابعة، انقر فوق خيار القبول والمتابعة.

  • الخطوة الثالثة:

ستظهر لك شاشة تطلب منك التطبيق تحميل واتساب عمر البنفسجي واكتب رقم هاتفك، اكتبه التالي.

  • الخطوة الرابعة:

يجب عليك كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح، حيث يرسل لك التطبيق رسالة تأكيد على رقم الهاتف.

  • الخطوة الخامسة:

الحصول على إذن للوصول إلى رسائل SMS الخاصة بك، انقر فوق “موافق”.

  • الخطوة السادسة:

سيطلب منك التطبيق إذنًا للوصول إلى النسخ الاحتياطية من رسائلك، انقر فوق “موافق” أو “رفض” في حالة رغبتك في استعادة الرسائل.

  • الخطوة السابعة:

قم بتسجيل اسمك واختيار وكذلك حد صورتك على التطبيق بحيث تكون قد أكملت عملية التسجيل يمكنك الآن التواصل مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم، والتمتع بجميع المزايا التي يوفرها لك التطبيق يقدم لك التطبيق.

أهم الأسئلة التي تريد معرفتها عن واتساب عمر البنفسجي

♥هناك مجموعة من الأسئلة التي تدور في أذهان مستخدمي حول واتساب عمر البنفسجي وهي:

  • من هو مطور واتساب عمر؟

مطور واتساب عمر البنفسجي والعديد من النسخ هو المبرمج عمر باديب ولديه العديد من الاصدارات المعدلة للواتس اب ولكن أشهرها واتس اب عمر

  • كيف تخفي الأزرق الصحي في واتساب عمر البنفسجي؟

الشيك الأزرق علامة على رؤية الرسالة لكن مع ميزات واتساب عمر البنفسجي، إذا قرأت الرسالة في أي محادثة ستجد أن المستلم فتح الرسالة دون علم الطرف الثاني

  • هل واتساب عمر البنفسجي آمن للمستخدم؟

نعم، إنه آمن يحتوي على العديد من تقنيات التشفير التي تحميك بدورها، تُعرف تقنية WhatsApp باسم التشفير عندما يتم تشفير المحادثة بالكامل، فهذا يعني أنها محمية من الوقوع في أيدي غير الأطراف.

  • كيفية تحميل واتس اب عمر البنفسجي؟

نعم بسهولة يمكنك تحميل واتس اب عمر البنفسجي من خلال رابط.

  • هل يمكن اخفاء كتاباتي مع واتس عمر؟

إذا كنت في محادثة مع شخص ما وتكتب أي رسائل إليه، فهناك ميزة داخل التطبيق لإخفاء كلمة “جاري الكتابة”، لذلك إذا كنت في محادثة مع شخص ما وتريد أن تظهر رسائلك له مرة واحدة، يوفر التطبيق هذه الميزة

  • كيفية استعادة الرسائل القديمة عند تحويل إصدار WhatsApp؟

على سبيل المثال، إذا كنت تريد التحويل من واتساب الذهبي إلى واتساب عمر البنفسجي، قبل تثبيت الإصدار الجديد، ابحث في مدير الملفات عن ملف واتساب الذهبي وقم بتغيير اسمه إلى واتساب عمر البنفسجي 2022 تحميل أخر تحديث، واحذف تطبيق واتس اب الاصلي القديم وقم بتثبيت.

⊗وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة ما تريد معرفته حول واتساب عمر البنفسجي من مكوناته ومزاياه ومواصفاته الرائعة من بداية إصدارة حتى أخر اصدار له وكافة نسخة بجميع مزاياها المتعددة حتة تستمتع بتجربة مميزة والتواصل مع الجميع بسلاسة ومتعة كبيرة دون أي نوع من العقبات التي قد تواجهك في التطبيقات الأخرى.

روابط التحميل

كيفية تثبيت واتساب عمر البنفسجي يوليو 2024 تحميل اخر تحديث APK؟

1. اضغط على ملف APK واتساب عمر البنفسجي يوليو 2024 تحميل اخر تحديث الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *