تنزيل تطبيق واتساب بلس احدث اصدار

تحميل واتساب بلس 2024 WhatsApp Plus – واتساب بلس 2023 : واتساب بلس أصلي 2023 تنزيل واتساب بلس 2022 (واتساب بلس) WhatsApp Apk Plus} تحميل واتس اب بلس للاندرويد

Updated on
(50 MB)
واتساب بلس واتساب بلس is the most famous version in the واتساب بلس series of publisher 20app20
apps
50 MB
احدث اصدار
منذ يومين

واتس عمر 2023
واتس اب ايرو 2023
واتساب الذهبي 2023

WhatsApp Plus APK تنزيل (رسمي) واتساب بلس أحدث إصدار يناير 2022

⇔بمجرد وصول الهواتف الخليوية إلى أيدى الناس فإنها يقومون بالتواصل مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم بشكل مستمر وهذا ما جلب ثورة كبيرة في عالم الإلكترونيات. وهذا الأمر قد غير كثيرًا من روتين حياة كافة الأفراد، وهذا الأمر جعل الأفراد يبحثون عن وسيلة آمنة وموثوقة من أجل تلبية هذا الغرض، ولهذا ظهر تطبيق واتس اب في السوق وارتفع إلى أعلى المستويات ونال انتشار وشعبية كبيرة للغاية حيث وصل عدد مستخدميه إلى ما يزيد عن مليار مستخدم، حيث حصل هؤلاء الأفراد على الكثير من الخدمات التي يرغب بها داخل هذا التطبيق، ولهذا حرص كافة الأفراد على استخدامه وإنجاز الكثير من الأعمال بواسطته، حيث يتم استخدامه في بعض الأعمال والمشروعات الصغيرة أيضًا وتلك تعد من أهم المميزات التي حصل عليها المستخدمين.
↵تطبيق واتس اب بلس APK عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الأصلي ولكن تم إدخال عدد من التعديلات والتحديثات إليه، حيث أصبح التطبيق يحتوى على عدد كبير من المميزات والخدمات التي لم يستطع المستخدم الحصول عليها داخل التطبيق الرسمي، حيث تتوفر داخل تطبيق واتس اب بلس خدمة الرد التلقائي بالإضافة إلى خدمة تنزيل حالات الأصدقاء حيث نالت تلك الميزة إعجاب جميع المستخدمين، ويتمكن كافة الأفراد من استخدام تلك الخدمات بشكل مجاني كامل حيث لا يقوم الفرد بتقديم أي مقابل مادي مقابل التمتع بها وأيضًا عند إجراء عملية التحميل وعملية التثبيت، وهذه من أهم المميزات التي يبحث عنها عدد كبير من الأفراد ويحصلون عليها داخل كافة التطبيقات المعدلة وغير المعدلة أيضًا، ولا يجد الفرد صعوبة في الحصول على تطبيق واتس اب بلس.

تنزيل تطبيق واتساب بلس احدث اصدار
تنزيل تطبيق واتساب بلس احدث اصدار

معلومات تطبيق WhatsApp Plus APK

اسم الملفواتس اب بلس
الإصدارالأخير
الإصدار المطلوب+5.0
الحجم52.3 ميجابايت
رخصة النوعمجاني
آخر تحديثمنذ يوم واحد

واتس اب بلس WhatsApp Plus APK

⇓هو عبارة عن تطبيق يشبه تطبيق واتس اب الرسمي في كافة الأشياء والخدمات خاصة الخدمات الأساسية باستثناء الخصائص الإضافية التي تم وضعها بداخله من أجل تلبية كافة متطلبات الأفراد، وقد تم عرض التطبيق في السوق في عام 2012. قام المطور والعضو الأقدم في جهاز XDA Rafalete بإنشاء هذا التطبيق بواسطة تعديل تطبيق واتس آب الأصلي. حيث قاموا بتغير الشفرة الأصلية وإدخال واجهة مستخدم جديدة، يحمل التطبيق الرسمي الشعار الأخضر ولكن تم تغييره في هذا التطبيق إلى اللون الذهبي وتم إضافة المزيد من الخصائص والمميزات والوظائف الجيدة أيضًا، ويقوم هذا التطبيق باستخدام التشفير من البداية إلى النهاية لتوصيل الرسالة وسوف يعثر المستخدم على كافة وظائف التطبيق الأصلي، ولذلك يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي من الممكن أن يحصل عليها الفرد.
⊥من المهم أن يقوم المستخدم بالتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها أي تطبيق قبل استخدامه، ومن المهم التعرف على السلبيات قبل الإيجابيات، ويجب ألا يحتوى التطبيق على أي برمجيات خبيثة أو فيروسات حتى لا يعمل على تدمير جهاز الجوال الخاص به أو يعمل على تقليل كفاءته بشكل كبير، حيث أنه من الممكن أن يتعرض المستخدم إلى فقد عدد كبير من الملفات المهمة الموجودة على هاتفه في حال وجود فيروسات عليه، كما ينبغي على المستخدم أن يقوم بمعرفة كافة المعلومات الأساسية التي تخص التطبيق ويقوم باستخدام النسخة التي تناسب طاقة جواله والتي تناسب احتياجاته أيضًا، وتمتلك كافة النسخ المعدلة التي يندرج تحتها تطبيق واتس اب بلس مجموعة من الخصائص والخدمات المتشابهة إلى حد كبير والتي يحتاجها الكثير.

هل تطبيق واتس اب بلس APK قانوني؟

⊕يعد وضع الشرعية بالنسبة لتطبيق واتس اب بلس موضع تساؤلات خطيرة. وقد تم إزالة هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي في الماضي، ولكنه مازال متاح للتحميل من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو عدد من المواقع الأخرى، وقد اتصلت بعض المصادر بفريق واتس اب من أجل التوضيح، ولكن الإجابة كانت غير جيدة، حيث قام فريق واتس اب بتصنيف هذا التطبيق ضمن التطبيقات غير القانونية والغير آمنة أيضًا، ولكن السلطات لم تقوم بإبداء أي رد فعل حول هذا الأمر ولذلك فإن الوضع القانوني لتطبيق واتس اب بلس غير واضح ولذلك فإن هذا التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الرمادية وهو تطبيق غير قانوني، ولهذا فإن من يقوم باستخدام تطبيق واتس اب بلس يقوم باستخدامه على مسؤوليته الشخصية.
⇒على الرغم من أن تطبيق واتس اب بلس تم تصنيفه ضمن التطبيقات غير القانونية إلا أن من قام باستخدامه لم يصدر من قبلهم أي تعليقات سلبية، ولم يتعرض أي فرد منهم إلى انتهاك لخصوصيته أو تم سرق أي عملية من العمليات التي يقوم بها، ويقوم عدد كبير من الأفراد باستخدام التطبيقات المعدلة رغم أنها غير قانونية نتيجة الكثير من الخدمات والمميزات الموجودة تحتوي عليها، حيث تسهل تلك المميزات عليهم الكثير من المهمات ويقومون بإنجازها بشكل أسرع، وهذا يعد توفير الوقت والجهد بشكل كبير، كما يقوم الأفراد ببعض الأمور من خلال تطبيق واتس اب بلس لا يستطيعون القيام بها من خلال التطبيق الأخضر الرسمي، ويتم إضافة عدد كبير من المميزات والتحديثات إلى التطبيق بشكل مستمر.

كيفية تثبيت تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus APK على الجوال الخليوي

⊇كما ذكرنا من قبل فإن استخدام تطبيق واتس اب APK من الأمور السهلة جدًا، وتثبيت التطبيق أيضًا أمر سهل من تلك الأمور. فيما يلي أبسط وأسرع طريقة لتثبيت هذا التطبيق على الهاتف الذكي.

  • أولا ينبغي على المستخدم القيام بتحميل تطبيق واتس اب بلس على جهاز الجوال الخاص به من خلال الضغط على الرابط المباشر المتوفر داخل الموقع الرسمي.
  • التالي، عقب قيام المستخدم بالانتهاء من عملية التطبيق فإنه يقوم بتثبيته على الجوال الخاص به.
  • الآن، في حال رغب المستخدم في الحصول على النسخ الكاملة من الدردشة عليه فتح الحساب الخاص به ويتم الانتقال إلى إعدادات الدردشة الاحتياطية.
  • بعد ذلك، يقوم المستخدم بعمل نسخة احتياطية كاملة والانتظار حتى تنتهي العملية بشكل كامل وصحيح.
  • عقب هذا يقوم المستخدم بإلغاء تثبيت النسخة الأصلية من جهازه الجوال من خلال عدد من الخطوات البسيطة، حيث يتم الاتجاه إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق واتس آب الأصلي واختيار إلغاء التثبيت.
  • يقوم المستخدم بإجراء عملية تثبيت لتطبيق واتس اب بلس على جهاز الجوال الخاص به.
  • عقب التثبيت، يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الخاص به من أجل إنشاء حساب بواسطة الخطوات البسيطة المعتادة ثم يقوم منه من خلال رمز OTP، ثم يقوم المستخدم بإدخال الكود الذي يتم إرساله في المكان المخصص له.
  • يقوم المستخدم بإدخال الاسم الخاص به وكذلك صورة حتى يسهل التعرف عليه من قبل جهات الاتصال، عقب هذا يستطيع المستخدم التعرف على كافة الخدمات الموجودة داخل التطبيق والقيام بالانتفاع بها.

مميزات تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus APK

⊆البنية الداخلية لتطبيق واتس اب بلس وتطبيق واتس آب الأصلي هي نفسها. ويحتوي أيضًا على كل وظائف التطبيق الأصلي، وهذه هي السمات المميزة به:
مرفق مواضيعي

  • يسمح هذا التطبيق للمستخدم باختيار المواضيع التي يرغب بها والتي تكثر وتتعدد وتلك الموضوعات جذابة بشكل كبير، كما أن واجهة التطبيق بأكملها قابلة للتخصيص. يستطيع المستخدم تحديد لون النص والأزرار والرسومات في حين أن التطبيق الأصلي لا يحتوي على تلك الميزة. وهذا سبب في أن هذا التطبيق يوفر سهولة اختيار المظهر البصري الصحيح. هناك أكثر من 700 موضوع متاح داخل التطبيق. ولا يحتاج المستخدم إلى تنزيل الموضوعات بشكل منفصل. حيث يقوم التطبيق بتنزيل الموضوعات من تلقاء نفسه ويقوم بترتيبها حسب الاسم والتاريخ والاصدار.

المزيد من الرموز التعبيرية

  • يحتوي التطبيق الأصلي على رموز تعبيرية تجعل المحادثة أكثر عاطفية وحقيقية. لكن هذا التطبيق أضاف المزيد من الرموز التعبيرية لمجموعته وقد أضاف رموز التعبيرات من Google Hangouts لتحسين الاتصال. لكن هناك مشكلة فقط مستخدم واتس اب بلس يمكنهم مشاهدة الرموز التعبيرية. إذا قمت بإرسال رموز مشاعر وكان جهاز الاستقبال يحتوي على التطبيق الأصلي، فلن تظهر رموز المشاعر الجديدة في الرسالة.

خيارات الإخفاء

  • مستخدمي التطبيق الأصلي سئموا من مقاطعة الآخرين لهم أثناء رؤيتهم على الإنترنت. لهذا قدّمت “واتس آب بلاس” خيار الإخفاء. يمكنك إخفاء وضعك عن أي شخص أو مجموعة. أنتج هذا الخيار حرية جديدة داخل مجال الاتصالات المشفرة.

خيار مشاركة الملفات المتقدمة

  • تطبيق واتس آب الأصلي يسمح فقط بملفات تصل إلى 16 ميجابايت مما يجعل الأفراد يشعرون بحالة من التوتر. ولكن تطبيق واتس اب بلس يتيح للمستخدم ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجابايت وهذا ما يناسب المستخدمين إلى حد كبير، ويقوم المستخدم أيضًا بمشاركة ملفات لا يستطيع المستخدم مشاركتها من خلال التطبيق الأصلي.

منظف

  • من خلال تلك الميزة، يمكنك ان تحذف كل المحادثات غير الضرورية، مسح الدردشة، وكل الامور الاضافية الاخرى التي تريد تنظيفها.

حالة التسجيل

  • يستطيع المستخدم من خلال تطبيق واتس اب بلس أن يقوم بإخفاء جاري التسجيل حيث لا يستطيع جهات الاتصال رؤيته وهو يقوم بعملية التسجيل.

الرد التلقائي

  • تتوفر هذه الميزة فقط لحسابات واتس اب أعمال، ولكن تطبيق واتس اب بلس ابتكر هذه الميزة لتسهيل عمل المستخدمين. لذا، باستخدام هذه الميزة يمكنك ضبط وإرسال رسالة رد تلقائي إلى الأشخاص الذين تريدهم. ويتم إرسالها في الوقت والموعد الذي تم تحديده من قبل المستخدم.

خلفيات الشاشة

  • ميزة مذهلة أخرى لهذا التطبيق الرائع هي خلفيات الشاشة غير المحدودة. الجميع يحبون وضع خلفيات شاشة فريدة على حائطهم، ومن خلال هذه الميزة يمكنك وضع خلفيات شاشة مذهلة على شاشة الدردشة ويمكن تغيرها أيضًا متى ما أراد المستخدم، وبهذا يستمتع المستخدم بالبهجة بصورة دائمة.

التاريخ والسجلات

  • تم تصميم تطبيق واتس اب بلس مع ميزة رائعة أخرى من التاريخ والسجلات التي لم تقدمها تطبيق واتس اب الرسمي. في هذه الحالة، يمكنك أن تحتفظ بسجل لكل نشاط يقوم به حسابك. يمكن أن تفييدك هذه الميزة بطرائق عديدة. ولهذا قام عدد كبير من الأفراد بتفعيلها بشكل دائم.

الخطوط والأنماط

  • يريد الجميع الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أنماط الخطوط، ومع هذه الميزة، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام والأنماط والأشكال المختلفة للخطوط. وتلك أيضًا من المميزات الرائعة التي يرغب بها الجميع.

المشاركة

  • يسمح هذا التطبيق للمستخدم بمشاركة الأشياء بطريقة لا يدعمها تطبيق واتس اب الرسمي. تتيح لك مشاركة الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية وحجم الفيديو 50 ميجابايت وحجم الصوت 100 ميجابايت وتلك من الخدمات الهامة بشكل كبير والتي يحتاج إليها جميع الفئات الذين يقومون باستخدام تطبيقات واتس اب.

الجانب السلبي من تطبيق WhatsApp Plus APK

⇐هناك أيضًا بعض السلبيات التي يتعرض لها الأفراد عند استخدام تطبيق واتس اب بلس وهي كالتالي.
تحديثات بطيئة

  • منتجو تطبيق واتس اب بلس لا يصدرون تحديثات بطريقة منتظمة. عليك الانتظار لشهور من أجل التحديثات الجديدة وتلك تعد من السلبيات التي تؤثر على استخدام الفرد للتطبيق بشكل كبير.

المسائل القانونية

  • قامت جوجل بإزالة هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي بعد إنهاء DMCA. ولكنها لا تزال متاحة للتنزيل من مصادر أخرى مختلفة مثل الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق وعدد من المواقع الأخرى أيضًا. لذلك، هناك مشكلة في أصالة وقانونية هذا التطبيق. إذا كنت مستخدمًا متقدمًا، فيمكنك مراعاة القانون. ولكن لا يمكنك أن تسمي هذا التطبيق تطبيقاً قانونياً أو غير قانوني. وفي تلك الحالة يكون استخدام التطبيق على مسؤولية المستخدم نفسه، ولكن رغم هذا لم تصدر أي شكوى من قبل مستخدمين هذا التطبيق.

المسائل الأمنية

  • تطبيق واتس اب بلس نسخة معدلة من التطبيق الأصلي، الذي يمكن أن يسرّب محادثتك الخاصة إلى أطراف ثالثة. لهذا يجب أن تكوني حذرة عندما تستخدمينه، وفي حال كان المستخدم لا يحتاج إلى الخدمات المتوفرة داخل تطبيق واتس اب بلس أو أي واحد من التطبيقات المعدلة فإنه ليس بحاجة إلى استخدام تلك التطبيقات.
  • ويحتاج كل الأفراد إلى معرفة العيوب التي توجد داخل أي تطبيق قبل القيام باستخدامه حتى لا يتعرض إلى الكثير من المشكلات التي من شأنها أن تضر بهاتفه الجوال وأيضًا تجعله يخسر الكثير من الملفات المهمة، ويستطيع المستخدم أن يقوم بالاعتماد على التطبيق الأصلي في الاستخدام ويستطيع أيضًا أن يختار تطبيق أقل ضرارًا.

طريقة التبديل من تطبيق واتس آب إلى تطبيق WhatsApp Plus APK

↵لا يتوفر تطبيق واتس اب بلس على متجر جوجل بلاي وهذا السبب في أن الفرد يحتاج إلى تحميله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، وحتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته يتم هذا من خلال تلك الخطوات.
الخطوة الأولى: النسخ الاحتياطي من واتس اب

  • تحتاج إلى نسخ احتياطي لجميع البيانات من التطبيق الأصلي. لذلك، تحتاج إلى برامج أخرى. والبرنامج الصحيح هو د. فون لذا، يجب عليك تحميله وتثبيته على جهازك الشخصي حتى يتم الأمر بشكل صحيح.

الخطوة الثانية: توصيل الجهاز بالكمبيوتر

  • يحتاج المستخدم إلى توصيل جهازه بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. بعد ذلك، يحتاج الفرد إلى فتح برنامج الدكتور فون على الكمبيوتر الخاص به واختيار خيار النسخ الاحتياطي. هذا العرض سيبدأ بنسخ بياناتك إذن عليك أن تنتظر حتى يكتمل الدعم ثم يتم إجراء باقي الخطوات.

الخطوة الثالثة: عرض نسخة احتياطية على الكمبيوتر الشخصي

  • بعد الانتهاء، تحتاج إلى مراجعة احتياطية للتأكيد حتى لا يتعرض المستخدم إلى فقد أي معلومات هامة أو بيانات.

الخطوة الرابعة: العودة إلى واتس اب بلس

  • يقوم الفرد باختيار استعادة علامة التبويب واتس اب من أجل وضع البيانات في تطبيق واتس اب الجديد حيث أن عملية النسخ سوف تنقل كافة البيانات الموجودة على التطبيق الرسمي إلى التطبيق الجديد، يقوم المستخدم باستخدام التطبيق والتمتع بكافة المميزات الموجودة به.

يقوم المستخدم بتنفيذ تلك الخطوات بطريقة سهلة وميسرة للغاية حيث أنه لا يتعرض إلى مواجهة أي مشكلات أو أعطال عند القيام بها، ولا تحتاج تلك الخطوات إلى الكثير من الوقت حيث تتم بطريقة سريعة وسهلة أيضًا.

ماذا يقول المستخدمين عن تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus APK

♣بكل الوسائل، تطبيق واتس اب بلس APK هو التطبيق الذي سيجعلك منتبهاً حيث يمكنك تخصيص تطبيقك بالطريقة التي تحب. وبهذه الطريقة، يمكنك إضفاء مظهر جديد تمامًا على صفحتك الشخصية ونوافذ الدردشة. وعلاوة على ذلك، سيزودك هذا التطبيق بالمزايا المتقدمة التي لا تنتهي والتي لا تستطيع النسخة الرسمية توفيرها. وهكذا، قم بتنزيل تطبيق واتس اب بلس APK واستمتع بمميزاته الرائعة. وسوف يجد الأفراد أيضًا داخل هذا التطبيق كافة الخدمات التي تتوفر داخل التطبيق الرسمي وبهذا لا يكون بحاجة إلى استخدام التطبيقين معًا وبهذا لا يقوم بتحميل الكثير من التطبيقات إلى على هاتفه الجوال حتى لا يشكل ضغط على الجوال الخاص به، حيث أن التطبيقات الكثيرة على الهاتف الجوال تقلل من كفاءته وبالتالي يعمل ببطيء ويسبب الإزعاج للمستخدم.
♦يجد الأفراد الكثير من الآراء حول التطبيقات المعدلة مثل تطبيق واتس اب بلس بعضها الآراء السلبية وبعضها الآراء الإيجابية، وتكون تلك الآراء صادقة بنسبة كبيرة ولكن يظل الفرد يشعر بالشغف إلى تجربة التطبيق بنفسه، ولكن قبل أن يقوم باستخدامه عليه اختيار النسخة التي تناسب احتياجاته بشكل كبير والتي تناسب إمكانيات هاتفه الجوال أيضًا حتى لا يتعرض إلى الكثير من الضرر، وقد تم إصدار الكثير من نسخ التطبيقات حتى يجد كل فرد النسخة التي تتلاءم مع جميع استخداماته، حيث تم إصدار تطبيق من أجل الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة أيضًا وهو تطبيق واتس اب الأزرق وهذا حتى يستطيع هؤلاء الأفراد أيضًا الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها التطبيقات المعدلة، ويستطيع المستخدم الحصول على هذا التطبيق بسهولة أيضًا.

ما هو تطبيق واتس اب بلس APK؟

♠تطبيق واتس اب بلس APK هو واحد من التطبيقات المعدلة التي تم إصدارها عقب إجراء عدد من التعديلات والتحديثات على التطبيق الرسمي الأخضر، ويتم استخدام التطبيق من خلال مليارات الأفراد، وقد تم إدخال الكثير من المميزات والخصائص إلى تطبيق واتس اب بلس والتي تفتقر إليها النسخة الرسمية من التطبيق، يستطيع المستخدم إخفاء آخر مشاهدة له والقيام بتغير كافة المواضيع أيضًا بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخدمات الأخرى، يعتبر تطبيق واتس اب بلس من التطبيقات سهلة الاستخدام بشكل كبير مثل تطبيق جي بي واتس اب، ويجعلك هذا التطبيق على اتصال دائم مع كافة الأفراد داخل أي مكان يعيشون فيه، ولا يحتاج المستخدم إلى تقديم أي مبلغ مالي مقابل الحصول على التطبيق ومقابل استخدام المميزات التي يقدمها أيضًا، ويحصل المستخدم على المزيد من الخدمات مع كل تحديث يقوم مبرمج التطبيق بعمله.

الكلمات الأخيرة

◊إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة جديدة من المواضيع وخيارات كبيرة لتقاسم الملفات، فإن واتس اب بلس قد يكون مناسبًا لك. على العكس من ذلك، إذا كنت تقدر الامن الخاص بك أكثر من مظهرك، فقد لا يرضيك برنامج واتس اب بلس. لذا، يجب أن يختار المستخدم بين إيجابياته وسلبياته ثم يتخذ القرار، حيث أنه في حال رغب في الأمن فإن عليه أن يقوم باختيار التطبيق الرسمي من واتس اب حيث أنه أكثر التطبيقات امانًا كونه صادر من خلال جهة رسمية، ولكن في حال كان المستخدم يرغب في المظهر الرائع والمتجددة بصفة مستمرة فإن عليه اختيار التطبيقات المعدلة مثل تطبيق واتس اب بلس وغيره من التطبيقات الأخرى، حيث أنه من الممكن أن يتم الاطلاع على المحادثات التي يقوم المستخدم بعملها وكذلك البيانات التي يقوم بتبادلها مع الأشخاص الآخرين.


( 50 MB )

Need Activate Moddroid v.8.7 Themes

Please Login On exthem.es To Get Your License Key